آخر الأحداث والمستجدات 

مؤسسة تعليمية بمكناس تواصل تميزها بتحقيق نسبة نجاح 100 بالمائة في نتائج امتحانات البكالوريا

مؤسسة تعليمية بمكناس تواصل تميزها بتحقيق نسبة نجاح 100 بالمائة في نتائج امتحانات البكالوريا

مواصلة لمسارها المتميز، حققت المدرسة الحديثة للتعليم الخاص "الفاتح"، نسبة نجاح 100 بالمائة، في نتائج امتحانات البكالوريا دورة 2024، وذلك على غرار الدورات السابقة.

 

في هذا الإطار، أكد مدير الفاتح" للتعليم الخاص، في تصريح لموقع مكناس بريس، أن مختلف تلاميذ البكالوريا بجميع الشعب، نجحوا في الحصول على شهادة البكالوريا خلال دورة هذه السنة، وذلك على غرار السنوات السابق، ما يعكس نجاح المشروع التربوي، الذي تتبناه المؤسسة، واستراتيجيتها التعليمية، التي يشرف على تنزيلها خيرة الأطر التربوية والإدارية.

 

بهذا تكون مؤسسة "الفاتح" للتعليم الخاص، قد بلغت وفق نفس المتحدث، أزيد من 1400 تلميذ حاصل على البكالوريا، منذ افتتاحها، يشغل عدد منهم اليوم، العديد من المناصب في قطاعات الصحة والهندسة والتعليم، فضلا عن مواصلة عدد منهم تعليمهم العالي بأرقى المؤسسات الجامعية على الصعيد الدولي.

 

في نفس السياق، أكد نفس المتحدث أن طموح المؤسسة لا يختزل فقط في نجاح التلاميذ في الحصول على شهادة البكالوريا، بل أبعد من ذلك، من خلال الحرص على إحراز ميزة مهمة في هذا الاستحقاق الوطني، وما يفسر ذلك حصول 95 في المائة من الناجحين على ميزة، أعلاها معدل 18,94.

 

هذا ونجح تلاميذ شعبة العلوم الرياضية بمؤسسة الفاتح، على الحصول على ميزة بنسبة 100 بالمائة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-06-27 20:49:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك